اليوم الجمعة 24 أكتوبر 2014 - 4:28 مساء
أخر تحديث : الثلاثاء 9 يوليو 2013 - 9:31 مساء

الوفا باق في الحكومة رغم استقالة حزب الاستقلال

بتاريخ 9 يوليو, 2013 - قراءة

 

wafa1

توصل رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران، زوال اليوم  باستقالة جميع الوزراء المنتمون لحزب الاستقلال،  ويتعلق الأمر بنزار بركة وزير الاقتصاد والمالية، وفؤاد الدويري وزير الطاقة والمعادن والماء والبيئة، ويوسف العمراني الوزير المنتدب في الشؤون الخارجية والتعاون، وعبد اللطيف معزوز الوزير المكلف بالمغاربة المقيمين بالخارج، وعبد الصمد قيوح وزير الصناعة التقليدية، فيما لم ترد أي أخبار عن تقديم وزير التربية الوطنية محمد الوفا لاستقالته، مما يؤكد أن هذا الأخير مازال متشبتاً بحقيبته رغم القيل والقال.

وقد جاءت هذه الاستقالة الجماعية التي دعى اليها حميد شباط الامين العام لحزب الاستقلال بعد دعواته المتكررة لرئيس الحكومة بالقيام بتعديل حكومي الا أن بنكيران لم يستجب لهذه الدعوات. 

وقد أكدت  قيادة حزب الاستقلال لهسبريس  أن الأمين العام للحزب التقى صباح اليوم بوزراء حزبه باستثناء محمد الوفا، من أجل صياغة طلب الاستقالة الجماعية.

المصدر: هسبريس

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



شروط النشر: الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة مراكز تربوية الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.